هشتاق #عدن_تنتفض_ضد_فساد_الشرعية يجتاح مواقع التواصل ويتصدر التراند في تويتر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

يافع نيوز – خاص

دشن ناشطون جنوبيون هشتاق #_تنتفض_ضد_فساد_ وذلك بالتزامن مع انتفاضة شعبية شهدتها عدد من مديريات العاصمة عدن بسبب انهيار أسعار صرف وارتفاع الأسعار وانعدام المشتقات النفطية ,

واجتاح الهشتاق مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من انطلاقه، كما وصل للتراند العالمي، وغرد كتاب وسياسيون وناشطون تحت هذا الهشتاق لفضح ممارسات الحكومة الشرعية وفسادها وفشلها .

 

القيادي الجنوبي احمد عمر قال في تغريدة لها تحت هذا الهشتاق  ان العناد وحده هو الذي منع هادي من تغيير حكومته قبل أشهر مضت،بعدما أثبتت أنها لا تجيد شيء خلاف السرقة والنهب والفساد، وهاهي اليوم تهرب من عدن وتترك الشعب فريسة الفقر والمرض والفوضى ما يثبت أنها لا يجب أن تقال فقط وإنما تحاسب ايضا. والثورة ستعم كله .

بدوره قال الكاتب الصحفي في تغريدة له ان  ” المسؤولية الاعلامية تقتضي من وسائل الاعلام العربية تغطية الاحتجاجات في عدن كما يتم تغطية احتجاجات الشعب العراقي فالفساد في هو كالفساد في ” .

وأضاف مسهور  ان التمسك بحكومة سيزيد تأزيم الشرعية ويضعف موقفها السياسي وعلى ذلك يجب التعامل مع الموقف بشجاعة ليس فقط باسقاط الحكومة بل باحالتها للتحقيق فيما وصل اليه الاقتصاد اليمني.

بدوره قال رئيس تحرير صحيفة يافع نيوز ” ياسر اليافعي ” ان  فساد الشرعية خدم مليشيا وساهم في اضعاف العربي.

وأضاف حذرنا منذ البداية اطراف في الشرعية تعمل لصالح الانقلاب بعرقلة تطبيع المحافظات المحررة وهذا ما حدث فعلا على التحالف انقاذ ما يمكن انقاذه الشرعية ليست النهاية، لأن الشرعية الحقيقة هي للشعوب.

وأردف  اصبحت الشرعية وكأنها صك مفتوح لـ هادي واقاربه والمتنفذ العيسي وحزب الاصلاح، يتوغلون فيها ويؤسسون لامبراطورية فساد، في تحالف مريب بين الفاسدين والانتهازيين ونتائج ذلك كارثية على الوطن والتحالف العربي

مقاتل سعودي غرد وقال ” الحكومة #الشرعية وكأنها لا ترى ما يطلبه ويحتاجه الجنوبيون ! فساد كبير ومتزايد من يتحمله ؟ هناك من يحاول استفزاز الجنوبيين لكن ماهي مصلحته من ذلك ؟ الجنوبيين هم من يستحقون الثقة فيما قدموه للتحالف منذ ان كانوا محاصرين حتى اصبحوا في عقر دار #.

إعجاب تحميل...

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق