المجلس التربوي يُعلن “الإضراب” بكل المدارس في محافظ الشمال التي يسيطر عليها الإنقلابيين

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – متابعة:

أصدر المجلس التربوي بياناً يدعو فيه الى إضراب شامل عن التدريس احتجاجاً على ممارسات مليشيا الانقلابية من تحويلها المدارس الى مخازن للموت والمتارس وتغيير المناهج لطمس الهوية اليمنية ضمن خطة ممنهجة بإشراف ايراني.

وقال المجلس التربوي في بيان صادر عنه، انه تابع ما يسمى التقويم المدرسي للعام الدراسي 2018-2019، دون ذكر أية حقوق وتجاهل ما يعانيه المعلمين من عدم صرف مرتباتهم.

وشدد المجلس على عدم الذهاب للمدارس وفتحها بعد ان حولتها عصابة الانقلاب الى مخازن للموت، مطالبا بإيجاد ضمانات لحيادية التعليم وعدم تدخل العصابة الكهنوتية في سير العملية التعليمية والتربوية.

ودعا البيان الحكومة الشرعية إلى صرف مرتبات المعلمين للثلاث السنوات الماضية، مؤكدا عدم استغرابه من عصابة الكهنوت التي نهبت مقدرات البلاد وحاولت طمس الهوية اليمنية العربية.

وجدد المجلس رفضه لكل قرارات الاقصاء والتغييرات ونقل الكوادر التعليمية، داعيا وزراء التربية والمالية والخدمة في الحكومة الشرعية الى اعلان بطلان ما تمارسه المليشيا وصرف مستحقات المعلمين.

وحمل المجلس المنظمات الدولية في مسئولية غض الطرف عن ممارسة ونهبهم لحقوق المعلمين، داعيا الحكومة الشرعية لتوجيه رسائل لممثلي المنظمات بذلك.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المجلس التربوي يُعلن “الإضراب” بكل المدارس في محافظ الشمال التي يسيطر عليها الإنقلابيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق