هجوم ساحق للمقاومة الجنوبية في حيفان وهزيمة قاسية للمليشيات الانقلابية.

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – حيفان/ماهر عبدالحكيم الحالمي:

شنت المقاومة الجنوبية بقيادة قائد جبهة حيفان “وافي الغبس (ابو شوقي)” هجوماً واسعاً ومباغتاً على مليشيا في مديرية حيفان، مسيطرة على عدد من القرى ومناطق مديرية حيفان.

وتحدث لنا قائد جبهة حيفان “وافي الغبس ( ابو شوقي) ان ابطال المقاومة الجنوبية بدعم واسناد من دول العربي ممثلة بقيادتها الميدانية “بعدن” شنوا اليوم عملية عسكرية نوعية من أتجاهيين وتمكنا من أحراز أنتصارات واسعة وساحقة.

واضاف: حيث أستطاع ابطال المقاومة الجنوبية السيطرة على منطقة قرض ومنطقة الاعمور وقرية عكاية وقرية العزيل وقرية قمل،وسيطرة على الخط الرابط بين مركز مديرية الراهدة ومركز مديرية حيفان وقطع الامداد عن المليشيات الإنقلابية.

مشيراً : ان المليشيات الإنقلابية زرعت حقولاً من الألغام منها شكبات محليا الصنع والعبوات الناسفة والألغام فردية تم زراعتها في الطراقات ولوديان وفي الأحياء السكنية، وقامت بنسف جسور الخط ظناً منها انها ستعيق تقدّم المقاومة الجنوبية.

وكانت المقاومة الجنوبية قد حققت انتصارات إستراتيجية سابقة خلال اليومين الماضيين.

هذا وسقط العشرات ولجرحى من عناصر مليشيا الحوثي الإنقلابية في معارك مديرية حيفان التي كانت تراهن المليشيات الحوثية عليها.

وحصلت المقاومة الجنوبية على غنائم كبيرة منها صواريخ كاتوشا ومنصة صواريخ الكاتوشا ومدفع بي عشرة وعدد من الدشكاء وذخائر اسلحة متنوعة.

وهذا وما تزال المعارك في أشدها، فيما تزال المقاومة الجنوبية في تقدّم مستمر بإتجاه جبل السنترال القريب من جبل الجاح المطل على مدينة الراهدة.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هجوم ساحق للمقاومة الجنوبية في حيفان وهزيمة قاسية للمليشيات الانقلابية. في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق