بخماسية فريق “حمومة” يهزم “الرباط” في بطولة الفقيد سامي السليماني بيافع رصد

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – رصد – فرحان الحربي.

ضمن اطار بطولة الفقيد سامي السليماني والتي تقام برعاية كريمة من الهلال الاحمر الاماراتي وذلك على ملعب الفقيد السليماني بمديرية يافع رصد منطقة السعدي.

وضمن اطار المجموعة الرابعة التقى عصر يومنا هذا الاحد فريقي الرباط وفريق حمومة او كما يحلو للبعض تسميته ببرازيل يافع.

مباراة تحمل نكهة خاصة سيما وانها تجمع بين فريقين جارين فقد نلحظ اثارة  لطالما افتقدناها كثيرا منذ بداية البطولة لكون والمستوى الفني لم يرتقي لتطلعات الرياضيين في المديرية.

مباراة انطلقت بصافرة الحكم عبداللاه هيثم عوض.

عشر دقائق كما هو معتاد هي فترة جس نبض بين الفريقين لكن فرقنا الريفية تفتقر للجانب الفكري وهو الذي يظهر احدى الفريقين بأنه افضل من خصمه سوى بجماعية لعبه او بامتلاكه للاعبين موهوبين لديهم القدرة في حسم اللقاء بأي وقت.

لحظنا بعض المحاولات من هنا وهناك لكن دون فاعلية تذكر من الفرقتين، فصالح حمود وزميله عبود صلاح لم يجدوا الطريق معبدة للمرمى الحمومي، كذلك زملاء علي حسين عسكر ومحسن حمود لم يكونوا بفورمتهم المعتادة في اول عشرين دقيقة من اللقاء رغم أنهم تفوقوا نوعا ما في الاداء لكن دون أن يجد جديد.

في النصف الثاني من الشوط الأول  اظهر الاصفر الحمومي افضليته واستطاع زيارة الشباك الزرقاء الرباطية في ثلاث مناسبات، اولها عبر لاعبه عوض ناصر وثانيها عبر محمد سيف من ثم يسلم خالد قام بالزيارة الثالثة في الدقيقة 37من الحصة الاولى.

الازرق الرباطي حاول ان يعود لاجواء اللقاء بفضل تحركات نجمه الاول عبود صلاح الذي اطلق صاروخ ارض جو فكانت العارضة الحمومية كفيلة بالتصدي لتلك المحاولة الرباطية.

لينتهي شوط اول بثلاثة اهداف صفراء.

شوط ثاني بدء فيه الفريق الرباطي افضل مما كان في الفترة الاولى واستطاع تقليص الفارق بعد مرور عشر دقائق من علامة الجزاء عبر لاعبه محمد قاسم السنيدي.

واصل الرباطيون ضغطهم على المرمى الحمومي لكن لم يفلحوا بتعزيز غلتهم من الاهداف رغم تراجع الفريق الحمومي بعض الشي.

الاصفر الحمومي عاد لشن هجومه على الفريق الرباطي ليحصل على بلنتي ترجمها نجمه محسن حمود الى هدف رابع.

اخر عشر دقائق من اللقاء شهدت هدفين اخرين احداهما خامس للفريق الحمومي في الدقيقة 81 عبر لاعبهم الصغير محسن حمود ناجي، والثاني لفريق الرباط وهو الأجمل في اللقاء أن لم يكن الاجمل في البطولة حتى اللحظة، حينما استلم اللاعب محمد قاسم كرة في اقصى الجناح الايمن ولف بها ودار واطلقها يسارية صاروخية سكنت المقص الايمن للمرمى الحمومي وذلك في الدقيقة التسعين، ختامها مسك ايها الرباطيون رغم توديعكم للبطولة.

ومضات من اللقاء:-

الجانب التحكيمي كثيرا مايواجه فيه صعوبة كبيرة وهذا بسبب عدم تعاون الفرق الرياضية مع اللجنة المنظمة من خلال التعاون باعطاء اللجنة اسماء لها القدرة على التحكيم سيما وان المباريات القادمة قد تشهد تنافس وبداية حسابات التأهل للادوار القادمة، فأن لم يجد التعاون لأنجاح بطولة الفقيد سامي السليماني فأرجو أن لا ينقلب الكل محللين ويقيمون الاداء التحكيمي لزيد او لعمر فأهم اساسيات نجاح أي عمل هو التعاون،والحليم تكفيه الاشارة.

حتى نكون صادقين مع من يتابعنا فحتى اللحظة ورغم غزارة الاهداف في هذة البطولة لكننا لم نشاهد مستوى فني حقيقي من كل الفرق،فهل ستشهد المباريات القادمة ندية واثارة؟ام أن اغلب الفرق تركز على كيفية الوصول الى المرمى دون متعة وجمال الساحرة المستديرة

منتظرين قادم المباريات.

غدا ديربي اليزيدي سيحتضنه ملعب الفقيد سامي السليماني في منطقة السعدي، حينما يتقابل فريقي شعب العرب والصعيد، فهل سيكون ابناء منصور الصعيدي في الموعد سيما بعد ظهورهم المخيب لﻵمال وهزيمتهم في الجولة الفائتة امام فريق مكيل، ام أن احفاد علي موسى وسرحان السناني سيذيقوا فريق الصعيد من الكاس الذي اذاقوه النمور الشريانية حينما تفوقوا برباعية مقابل هدفين، يوم غدا كفيل بالتوضيح فبالتوفيق للفريقين.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بخماسية فريق “حمومة” يهزم “الرباط” في بطولة الفقيد سامي السليماني بيافع رصد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

اليمن العربي
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن الحدث
المندب نيوز
قناة اليمن اليوم
عكاظ | اليمن
قناة الغد المشرق
حضرموت 21
جولدن نيوز
المشهد العربي
الاقتصادي اليمني
الواقع الجديد
يافع نيوز
الأمناء نت
صدى عدن
يافع 24
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
جريدة الإتحاد
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
المجلس الانتقالي الجنوبي
فاست برس
اليمن السعيد
الراي برس
المشهد الجنوبي
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
نشر نيوز
عناوين بوست
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
يمني سبورت
العربية نت
السودان اليوم
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
بوابتي
جول
صحيفة صدى
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
مصر فايف
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
مزمز
ايتوس واير
المصري اليوم