بالصور.. قوات الحزام الامني تعثر على معدات صناعية تعود ملكيتها لمصنع الغزل والنسيج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

يافع نيوز – – خاص:

 

عثرت قوات الحزام الامني بمحافظة لحج، وبعملية امنية اشرف عليها مباشرةً قائد اركان القوات “حسين السعيدي” على مخزناً في احد المباني الحديثة بمنطقة الرباط.

ويحتوي المخزن على معدات صناعية “مكائن غزل”، وتشير المعلومات والتحقيقات الاولية الى ان تلك المعدات قد تعود ملكيتها لمصنع الغزل والنسيج الواقع في مديرية المنصورة بالعاصمة .

قوات الحزام الامني تحفظت على المعدات الصناعية ، وهي بصدد مواصلة التحريات والبحث حول كيفية وصول تلك المعدات الى ذلك المكان، وكذلك عن طريقة اخراجها من المصنع والجهة التي تقف خلف عملية بيع ادوات ومعدات خاصة بمؤسسات الدولة ، وسيتم الكشف عن تفاصيل تلك العملية كاملةً، ومن يقف خلفها لاحقاً.

وقالت قيادة قوات الحزام الأمني في محافظة لحج، إنها ستسعى جاهدة لإستعادة ما تم نهبه من ممتلكات تخص مؤسسات الدولة اثناء فترة الإنفلات الأمني التي كانت سائدة في عدد من المدن الجنوبية.

داعيةً أي شخص استولى او اشترى أي معدات منهوبة تعود ملكيتها لأي مؤسسة من مؤسسات الدولة لتسليمها بشكل طوعي. محذرةً إنه في حال تم إكتشاف أشخاص بحوزتهم أياً من تلك المعدات المنهوبة بإنه ستترتب عليهم عقوبات وخيمة.

 

* المكتب الاعلامي للحزام بلحج.

 

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق