لقاء ودي جمع محافظ المهرة ومحافظ سقطرى في العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – – عيسى بن نهل.

في إطار الزيارات الرسمية الى العاصمة عدن التقى صباح يوم الاربعاء الموافق ١٨ يوليو ٢٠١٨م محافظ الشيخ راجح سعيد باكريت مع محافظ الاستاذ رمزي احمد محروس في العاصمة الموقتة عدن .

حيث تناول اللقاء الودي بين محافظي المهرة وسقطرى التعاون المتبادل والترابط الوثيق بين ابناء المهرة وسقطرى منذو الازل ، والدور الفعّال الذي ما من شانه ان يعزز تحسين الخدمات الاساسية لمحافظتي المهرة وسقطرى والارتقاء بالمحافظتي الامنة الى الأفضل .

وتحدث محافظ المهرة باكريت عن الاواصل التاريخية والاجتماعية بين ابناء المهرة وسقطرى منذو الازل ، مؤكداً على أهمية الترابط المشترك بين ابناء المحافظتين ، والاستقرار والأمن وحفاظ ابناء المحافظتين على السلم الاجتماعي والجنوح نحو التعليم للبناء والتنمية الحقيقية .

من جانبه عبر محافظ سقطرى عن مدى سعادته بهاذا اللقاء الودي في العاصمة عدن مع محافظ المهرة باكريت مشيداً بالجهود التي قدمها باكريت في محافظته … متحدثاً عن الوضع العام في محافظة سقطرى من كافة الجوانب واهم الصعوبات التي تواجه أبناء الجزيرة .

الجدير بالذكر ان محافظ المهرة ومحافظ سقطرى  من القيادات الشابة الخدومة التي نالت إعجاب القيادة السياسية في فترة وجيزة منذو استلامهم المراكز القيادية في محافظتي المهرة وسقطرى .

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق