فضيحة راتب محافظ البنك المركزي اليمني تصدم الرأي العام وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي

يافع نيوز 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – خاص:

صدم مبلغ رابت محافظ البنك المركزي اليمني، الشارع اليمني شمالا وجنوباً، بعد كشف مقدار الراتب بوثائق تم تسريبها عن  البنك المركزي.

وبحسب الوثائق، فان راتب محافظ البنك المركزي اليمني يبلغ ( 15،160،000 ريال يمني ) فيما راتب نائبه يبلغ ( 11،370،000 ريال يمني)، وهذا ما تسبب بسخط عارم في ظل وضع يعاني فيه الموظفين في عدم معالجة زيادات رواتبهم لمواجهة الغلاء المعيشي وانهيار العملية اليمنية . كما ان هناك الاف لم بتسلموا مرتباتهم منذ اشهر عديدة.

ويظهر حجم راتب محافظ البنك المركزي ونائبه مدى الفساد الذي تعيشه شرعية وحكومته العاجزة عن تقديم اي حلول لمعالجة الخدمات في المحافظات المحررة او تقديم اي مساعدات لتخفيف وطأة الحرب، فيما الفساد ومرتبات المسؤولين الفاسدين تضاعفت خلال الحرب وتصرف بشكل مستمرة.

وتصدرت هذه الفضيحة احدث فضائح الفساد في الشرعية، كما اجتاحت وثائق مرتبات محافظ البنك ونائبه مواقع التواصل الاجتماعي في ظل استياء بالغ ودعوات لانهاء حكومة التي تكرس الفساد وتعبث بأموال الشعب.

 

 

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فضيحة راتب محافظ البنك المركزي اليمني تصدم الرأي العام وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق