لمؤسسة الطبية الميدانية تدشن توزيع السلال الغذائية بدعم من منظمة جلارا بمديرية البريقة

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – :

بحضور الدكتورة مها عبادي المدير التنفيذي للمؤسسة الطبية الميدانية والدكتور محمد حسن مستشار الامن الغذائي بالمؤسسة الطبية الميدانية والدكتور ياسين عبدالعليم القبادطي ممثل منظمة جلارا دشن صباح اليوم الاحد 8/7/2018م في مديرية البريقة محافظة عدن توزيع السلال الغذائية ضمن مشروع الاستجابة الطارئة لليمن 2 (مشروع الامن الغذائي) الذي تنفذة المؤسسة الطبية الميدانية#FMF بتمويل من منظمة جلارا.

المهندس عماد عبدالحكيم ضابط المشروع بالمؤسسة الطبية الميدانية قال ان هذا المشروع ياتي لسد احتياج النازحين الذين فروا من مناطق الصراع جراء الاحداث التي تشهدها البلاد في الوقت الراهن مضيفا انه تم اختيار المستهدفين وفق معايير محددة للاستهداف واضاف المشروع يستهدف 259 أسرة ناحة يقدم لهم السلا الغذائية التي تتكون من 75 كيلو دقيق و36 علبه فاصوليا و9 لتر زيت طهي و2.5 سكر وكيلو ملح.


من جانبة اطلع كلا من الدكتورة مها عبادي المدير التنفيذي للمؤسسة الطبية الميدانية والدكتور محمد حسن مستشار الامن الغذائي بالمؤسسة والدكتور ياسين القباطي ممثل منظمة جلارا على الية سير عملية التوزيع مشيدين بالدور الكبير الذي يقوم به ادارة المشروع من جهود كبيرة لايصاال السلة الغذائية للمستفيدين.


هذا وعبر النازحين المستهدفين عن سعادتهم بتلقي السلة الغذائية وقالوا انها خففت عليهم الكثير من العبئ الذي كانوا يتحملوه متمنين استمرار تقديم السلال الغذائية.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لمؤسسة الطبية الميدانية تدشن توزيع السلال الغذائية بدعم من منظمة جلارا بمديرية البريقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق