المتقاعدين الجنوبيين والمسرحين قسراً يعلنون التصعيد ويدعون لوقفة احتجاجية امام معاشيق

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ارشيف

يافع نيوز – :

يتدارس المتقاعدين الجنوبيين والمسرحين قسرا تصعيد موقفهم جراء استمرار حكومة الشرعية باقصائهم والامتناع عن اعطائهم حقوقهم.

واكدت مصادر في جمعية المتقاعدين والهيئة العليا للجيش والامت الجنوبي انهم سيعلنون عن تصعيد جديد بوجه حكومة التي وصفوها بالفاسدة، والتي رمت بكل قرارات عرض الحائط وتمتنع عن تطبيق القرارات التي تنص على اعطاء المتقاعدين قسرا بعد عام 94 كامل حقوقهم واعادة من يستطيع منهم للعمل.

وفي سياق التصعيد، اعلن المتقاعدين والمسرحين قسراً التابعين لوزارة الداخلية عن اقامة وقفة احتجاجية اليوم الخميس امام بوابة معاشيق.

ودعا متقاعدو الداخلية  جميع زملائهم في المشاركة بالوقفة الاحتجاجية امام بوابه معاشيق  للمطالبة بتنفيذ القرارات الجمهورية ورفع المظالم على المحالين قسرا للتقاعد وتسويه المرتبات بحكم وجود رئيس الجمهورية والحكومة بعدن، معلنين عن ضرورة التصعيد والمشاركة الفاعلة..

 

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المتقاعدين الجنوبيين والمسرحين قسراً يعلنون التصعيد ويدعون لوقفة احتجاجية امام معاشيق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق