وسط فرحة الأهالي افتتاح مشروع طريق ” ظلمان – نعوم – معربان بيافع

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – خاص

وسط فرحة الأهالي  افتتح يوم السبت مشروع طريق ” ظلمان – نعوم – معربان ” الرابط بين مناطق في مديرية يافع رصد ومديريات يافع يهر محافظة لحج .

الاحتفالية انطلقت من نقطة بداية المشروع في منطقة ظلمان التابعة لمديري يافع رصد بالأهازيج الشعبية تلاها  قص الشريط  افتتاح  المشروع رسمياً من قيل عضو الجمعية الوطنية حسين فاضل السعدي بحضور ممثلين من السلطات الامنية والانتقالية والمحلية في  مديريتي رصد ويهر  وجمع غفير من المواطنين المناطق المجاورة المستفيدين من المشروع.

بعدها انطلق موكب مارا في الطريق الى نقطة النهاية في قرية نعوم التابعة لمديرية يهر مرددين الزاومل  المعبرة بالإنجاز الكبير  الذي تحقق بفضل الله ثم بتكاتف وتعاضد ابناء المنطقة وحبهم لعمل الخير حيث استقبلهم ابناء نعوم بالأهازيج والشعبية والرواجز وسار الجميع الى مكان تناول وجبة الغداء التي قدمت للضيوف من ابناء قرية نعوم.

 

هذا وبعد تناول وجبة الغدا واصل المحتفلين البرع الرقصة التي تمتاز بها مناطق يافع وفي نهاية الحفل القاء عضو الجمعية الوطنية كلمة شكر فيها الحاضرين المشاركين هذه الفرحة وقدم الشكر لكل الداعمين بالمال والمتنازلين بالأرض واللجنة التنفيذية في الداخل ولجنة جمع التبرعات بالخرج وكل من ساهم بالعمل او بالكلمة في انجاح المشروع.

 

الجدير بالذكر ان المشروع هو احد مشاريع ثورة الطرقات التي تنجز بمديريات يافع بدعم من اهل الخير بعد ان عجزت الحكومات المتعاقبة على تنفيذها  من اجل كسر حالة العزلة التي يعيشها المواطنين وحاجتهم الماسة لمشاريع الطرقات هذا المناطق الوعرة جعلتهم يلجئون الى طرق ابواب اهل الخير و التبرع من المستفيدين من اجل الانجاز.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وسط فرحة الأهالي افتتاح مشروع طريق ” ظلمان – نعوم – معربان بيافع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق