محافظ الحديدة يزور مكتب الامن والسلامة التابع للامم المتحدة في عدن

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – .

زار صباح اليوم الدكتور الحسن طاهر مكتب الأمن والسلامة التابع للأمم المتحدة وكان في إستقباله السيد فيكتور ميقيل كوبيان ضابط تنسيق الأمن الميداني في مقر المكتب بخور مكسر بالعاصمة عدن.

رحب السيد كوبيان بمحافظ ، مشيرا الى أن هذا اللقاء ذات أهمية للتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة لتقييم الوضع الامني واعطاء النصائح وفرص وصول موظفي المنظمات التابعة للأمم المتحدة للمناطق في الساحل الغربي ومديريات محافظة الحديدة والتنسيق مع العربي لتسهيل مهامنا التي تتركز في حماية موظفي منظمات الامم المتحدة الذين يقدمون الخدمات والتدخلات الطارئة للمواطنين.

من جهته أكد محافظ الحديدة ان السلطة المحلية بالمحافظة تعمل بشكل مستمر مع جميع المنظمات الدولية وحشد الجهود للتخفيف من معاناة أبناء الحديدة التي تعاني من حصار وابتزاز ميليشيات الايرانية الذي تمنع جميع المساعدات وتعرقل الاغاثة من الوصول الى المحافظة وتحتجز موظفي المنظمات الدولية .

 واضاف “اننا في السلطة المحلية على اتم الاستعداد للتعاون والتنسيق لتسهيل مهام موظفي المنظمات التابعة للامم المتحدة في الساحل الغربي بمحافظة الحديدة مع التنسيق مع الاخوة في قيادة التحالف العربي.

حضر اللقاء الاستاذ انور بورجي مدير عام مكتب محافظ الحديدة والسيد وضاح ابوبكر مساعد ضابط الأمن الميداني لمكتب الأمن والسلامه – عدن.

* مكتب اعلام محافظة الحديدة

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ الحديدة يزور مكتب الامن والسلامة التابع للامم المتحدة في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق