وزير الاتصالات يزور المنطقة الحرة عدن ويطلع على احتياجاتها

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – :

قام وزير الاتصالات المهندس لطفي باشريف صباح اليوم الأحد بزيارة رسمية للمنطقة الحرة بالعاصمة المؤقتة عدن، وكان في استقباله رئيس المنطقة الأستاذ حسن الحيد الذي قام بدوره بالترحيب بهذه الزيارة.

 

وخلال الزيارة اجتمع وزير الاتصالات بموظفي المنطقة الحرة عدن لمعرفة مايمكن تلبيتة من احتياجات وتقنيات في المعلومات والانترنت للمساعدة في تطوير خدمات الاستثمار بما تمثله المنطقة من بنية أساسية لدعم الاقتصاد الوطني من خلال التواصل مع المستثمرين عبر تقنيات حديثة في خدمات الاتصالات والمعلومات.

 

وأضاف باشريف حول معرفة حجم النشاط والمساحة التي ستعمل فيها شركة الاتصالات والمعلومات للعمل على تغطيتها في كامل المنطقة الحرة – عدن، بما يلبي احتياجات الاستثمار في هذا القطاع المهم والبوصلة الأساسية في النمو الاقتصادي.

 

ومن خلاله الزيارة أطلع باشريف على احتياجات المنطقة الحرة عدن المنطقة ومشاريعها والمناطق المجاورة لتعزيزها ودعمها بالمشروع الجديد لشبكة الانترنت..

 

وأشار باشريف نحو إمكانية عمل دراسة شاملة لمعرفة الإمكانيات المتاحة لمركز المعلومات في المنطقة الحرة عدن كما حدد يوم الإثنين القادم للجلوس مع المهندسين المختصين بالمنطقة الحرة عدن للمساعدة في عمل آلية عمل مشتركة لإعادة تصمييم وتطوير مركز معلومات بحيث يتوافق مع الخدمة التي تقدمها المنطقة الحرة عدن وعمل دورات تطويرية للكادر المختص في تقنية المعلومات.

 

واختتم باشريف زيارته بعمل جولة استطلاعية لمركز المعلومات لدى المنطقة الحرة، للتعرف على ماهو موجود لديهم من تقنيات في هذا الجانب.

 

وانتهت الزيارة بتقديم الشكر والتقدير من قبل رئيس المنطقة الحرة – عدن وموظفيها وذلك بتقدم درع تذكاري لوزير الاتصالات والمعلومات للجهود الدؤوبة التي يبذلها للنهوض بقطاع الاتصالات والانترنت لتحقيق النتائج المرجوة.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير الاتصالات يزور المنطقة الحرة عدن ويطلع على احتياجاتها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق