نقطة كهرباء قطاع المنصورة بعدن تضبط كميات سجائر مهربة وتوقف (باص) به آثار دماء

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – / علاء بدر:

أبلغ مصدر أمني قبل قليل أن نقطة التفتيش المجاورة لمحطة الكهرباء التابعة لقطاع المنصورة والكائنة في منطقة كابوتا بمديرية المنصورة في العاصمة عدن أوقفت عدد من قاطرات تهرب سجائر.

وأوضح المصدر بأن نحو 4 قاطرات اشتبه فيهم الأخ وصفي محمد حازم الصبيحي قائد نقطة الكهرباء الذي كان كعادته حاضرًا على رأس عمله اليومي برفقة أفراده عندما أراد سائقو القاطرات المرور من نقطة التفتيش دون أن يثيروا الشبهة حول ما تحمله مركبات النقل الثقيل التي يقودونها، مضيفًا بأنه وعند وصولهم إلى حدود نقطة التفتيش قام قائد النقطة بسؤال كل سائق على حده عن الوجهة التي يريدها، لكي يتأكد من مدى مصداقية حديثهم فكان كل سائق يجيب بإجابة مختلفة عن الآخر بالرغم من أن سائق أولى القاطرات الواصلة إلى نقطة التفتيش أشار إلى أن القاطرات الثلاث التي خلفه تتبعه في جهة واحدة.

وقال المصدر الأمني “إن ما أثار الريبة والشك لدى الأخ وصفي قائد النقطة وجود الإعلانات المروجة لمنتجات تجارية مطبوعة على بعض تلك القاطرات والتي من خلال خبرته في العمل الأمني الميداني أنها إن كانت مركبات تجارية حقيقية لا تسلك هذا الطريق إلا في أوقات أخرى خصوصاً في شهر رمضان المبارك”، مردفًا بأن قائد النقطة جمع الأفراد وشرعوا بتفتيش العربات ليجدوا بداخلها كمية كبيرة من السجائر المهربة وهو الأمر الذي دفع بقائد النقطة إلى إيقاف السائقين.

واستطرد المصدر أنه وعلى الفور
تم إبلاغ عمليات قطاع المنصورة التابعة لكتيبة الاحتياط الثانية بالأمر والتي بدورها أبلغت القائد كمال الحالمي قائد قطاع المنصورة ونقطة العلم بحيثيات الموضوع، فأعطى توجيهاته السريعة للأخ محمد نجيب محمد قائد قوات طوارئ القطاع بالتحرك وضبط الموقوفين، فتشكلت قوة أمنية من قوات الطوارئ في لحظات، وتوجه بهم إلى الموقع، ومن ثم تم اقتياد السائقين مع قاطراتهم إلى إدارة العربي في منطقة الشعب بمديرية البريقة للتحقيق معهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

ونقل المصدر الأمني من قائدي نقطة التفتيش والطوارئ تقديرهما الكبير للأخ القائد كمال الحالمي قائد قطاع المنصورة ونقطة العلم على ما يبذله من جهد في سبيل توحيد وتطوير العمل الأمني في القطاع ونقطة العلم.

إلى ذلك اشتبه صباح اليوم الثلاثاء أفراد نقطة تفتيش محطة كهرباء المنصورة بحافلة نوع (نها) بدون لوحات معدنية.

حيث قام قائد النقطة وصفي محمد حازم بإيقاف الباص ومن على متنه بعد أن شاهد آثار دماء تغطي أجزاء واسعة من مساحة الحافلة بداخله وكذا من الخارج.

وكما يبدو من الوهلة الأولى أن الركاب وعددهم 4 شباب لم يتمكنوا من محو تلك الدماء خصوصًا وأنها قد التصقت بشكل واضح على مقاعد الباص وهو ما لفت انتباه قائد نقطة الكهرباء وأفراده البواسل، فقام بتسليم الباص ومن كانوا على متنه إلى الأخ محمد نجيب محمد قائد قوات طوارئ قطاع المنصورة في كتيبة احتياط 2 واستلمته منه عمليات إدارة التحالف العربي.

من جانبه أثنى القائد كمال الحالمي قائد قطاع المنصورة ونقطة العلم على العملين الأمنيين الكبيرين الذين حققهما قائد وأفراد نقطة الكهرباء، مشيدا بالانضباط واليقظة والعمل وفق روح الجسد الواحد بتنسيق كامل وعالي المستوى بين قيادة النقطة وعمليات القطاع وقوات الطوارئ، وهو ما أثمر عن إنجازين آمنين يُفتخر به.

إعجاب تحميل...

# #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نقطة كهرباء قطاع المنصورة بعدن تضبط كميات سجائر مهربة وتوقف (باص) به آثار دماء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

اليمن العربي
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن الحدث
المندب نيوز
قناة اليمن اليوم
عكاظ | اليمن
قناة الغد المشرق
حضرموت 21
جولدن نيوز
المشهد العربي
الاقتصادي اليمني
الواقع الجديد
يافع نيوز
الأمناء نت
صدى عدن
يافع 24
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
جريدة الإتحاد
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
المجلس الانتقالي الجنوبي
فاست برس
اليمن السعيد
الراي برس
المشهد الجنوبي
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
نشر نيوز
عناوين بوست
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
يمني سبورت
العربية نت
السودان اليوم
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
بوابتي
جول
صحيفة صدى
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
مصر فايف
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
مصراوى
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
مزمز
ايتوس واير
المصري اليوم