الجيش الوطني يحقق تقدماً نوعياً باتجاه صعدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – الخليج:

سيطرت قوات الجيش الوطني اليمني، أمس السبت، على تلال استراتيجية؛ إثر معارك مع الميليشيات في معقلها بمحافظة صعدة.
ونقل موقع الجيش اليمني «سبتمبر نت»، عن قائد اللواء 143 العميد الركن ذياب القبلي، قوله إن «قوات اللواء شنت هجوماً عنيفاً على مواقع ميليشيات الحوثي في مديرية كتاف، وحررت خلاله عدداً من التباب الاستراتيجية والمهمة (تلال جبلية). وأوضح العميد القبلي، أن «تقدم الجيش، جاء بإسناد جوي مباشر من قبل مقاتلات التحالف العربي، التي شاركت في العمليات وقصفت مواقع الميليشيات الحوثية».
وكشف القائد العسكري اليمني، أن «المعارك أسفرت عن تكبد الميليشيات الحوثية خسائر بشرية كبيرة، علاوة على تدمير عدد كبير من الآليات القتالية التابعة لها».

وأكد قائد اللواء 143 أن المواجهات أسفرت عن تكبد الميليشيات خسائر بشرية كبيرة، علاوة على تدمير عدد كبير من الآليات القتالية التابعة لها، لافتاً إلى أن المواجهات ما تزال على أشدها وسط تقدم كبير لقوات الجيش الوطني؛ رغم الحقول الواسعة من الألغام، التي زرعتها الميليشيات في محاولة يائسة منها لإعاقة تقدم الجيش.
كما شن طيران التحالف سلسلة غارات على مواقع وتجمعات الميليشيات في مناطق متفرقة بمديرية باقم، التي تزامنت مع قصف صاروخي ومدفعي للتحالف العربي على مواقع متفرقة في مديرية منبه الحدودية في صعدة.

إعجاب تحميل...


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق