محافظ المهرة يتفقد السجن المركزي ويوجه بأهم احتياجات السجن والسجناء

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – المهرة – عيسى بن نهل.

قام محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت مساء اليوم السبت الموافق 5 / 5 / 2018 ، بزيارة تفقدية إلى السجن المركزي في مدينة الغيضة بمعية وكيل المحافظة الشيخ صالح عليان ، وأطلع على احتياجات السجن المركزي ، وقضايا المسجونين وخلفية سجنهم والمدة التي قضوها وأنواع السجناء وقضاياهم .

واستمع المحافظ باكريت إلى طرح السجناء لهمومهم ومشاكلهم ومعاناتهم خلف القضبان .. مبدياً استعداده في الإفراج عنهم من يثبت احتجازه دون تهمة والعمل على تواصل لحل مشاكل الآخرين  ، خصوصاً وأن شهر رمضان المبارك أقبل وفيه الرحمة والفضيلة ، ليعودو إلى أهلهم  وصلة أرحامهم .

وشدد المحافظ على مدير السجن  على اهمية وضرورة التواصل معه مباشرة في قضايا المساجين الذين يتم سجنهم  لتفادى بعض الإشكاليات ويبت في حلها  ويعطى لها إهتمام أكثر .

حيث وجه باكريت  بتشكيل لجنة  لمتابعة حل قضايا المساجين برئاسة وكيل المحافظة الشيخ صالح عليان والعمل على حل مشاكلهم حتى الإفراج عنهم وإعادتهم إلى ذويهم ، وكذلك وجه لسجن المركزي بطقمين لتشديد الحماية ، ومكيفات لكافة عنابر السجن والمكاتب ، ودفع ديون المعسرين ، وزيادة الغذاء ومادة الديزل وشراء مولد كهرباء .

واستبشروا من هم خلف القضبان بزيارة المحافظ الإنسان ووجوهم مليئة بالسرور والبهجة .. وفي ختام الزيارة قدم أحد السجناء المبدعين للمحافظ هدية عبارة  عن مجسم لسفينة بحرية صنعها بنفسه داخل أسوار السجن .

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ المهرة يتفقد السجن المركزي ويوجه بأهم احتياجات السجن والسجناء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق