المجلس الانتقالي الجنوبي بالضالع يقيم ورشة التخطيط بالمشاركة للقيادات المحلية

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف.

نفذت دائرة التخطيط والتنمية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع صباح اليوم الاربعاء الموافق 2 مايو 2018م،ورشة التخطيط بالمشاركة التي استهدفت ثلاثون متدربا ومتدربة من القيادات المحلية.

وفي الورشة التي  أقيمت في مدينة الضالع تحت شعار”معا لبناء مؤسسات الدولة الجنوبية”  تلقى المدربون جملة من المفاهيم المتعلقة بالتخطيط وأهدافه ومراحله ومفهوم التخطيط بالمشاركة كما استعرض معهم مدرب الورشة الاستاذ فضل صالح هادي رئيس دائرة التخطيط في القيادة المحلية خطط دوائر المحافظة وفق الاتجاهات والسياسات العامة للمجلس،الى جانب العمل ضمن مجموعات للتدريب على اعداد خطط الدوائر والادارات.

واستمع المتدربون أيصا الى محاضرة خاصة بنظام العمل الإداري والمالي والانشطة القانونية والمراسلات والتوثيق والارشفة النظامية والقانونية للعمل قدمها العميد صالح عباس ناجي عضو القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة،وقدم العميد احمد علي مثنى نبذة عن الاتجاهات العامة لدائرة الأمن والسلم المجتمعي.

وفي تصريحات صحفية أشاد عددا من المتدربين بقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة على إقامتهم لمثل هكذا دورات وورش عمل تدريبية تسهم في رفع مستويات أعضاء الدوائر من القيادات المحلية على مستوى المحافظة والمديريات.

وحث المتدربون قيادة المجلس على مواصلة تنفيذ الدورات الخاصة بالتدريب والتأهيل لما لها من أهمية في تعزيز قدرات القيادة المحلية في العمل المؤسسي والتنظيمي في مختلف المجالات.

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المجلس الانتقالي الجنوبي بالضالع يقيم ورشة التخطيط بالمشاركة للقيادات المحلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق