القوات الشرعية تنتزع 8 مواقع استراتيجية في معقل الحوثيين

يافع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز –  متابعات:

انتزعت قوات الجيش اليمني، الثلاثاء، بإسناد من ، عدة مواقع استراتيجية من قبضة ميليشيات الانقلابية في معقلها الرئيس بمحافظة صعدة أقصى شمال البلاد.

وسيطر الجيش اليمني على مواقع استراتيجية في جبهة علب بصعدة بعد معارك شرسة مع #ميليشيات_الحوثي، تكبدت فيها الأخيرة خسائر بشرية وآليات حربية.

وأفاد الموقع الرسمي للجيش اليمني أن قوات اللواء الخامس حرس حدود، تمكنت من تحرير #مواقع_استراتيجية منها سائلة مقيرع، والميمنة، وضهر البركان، والميسرة، ومشروع الماء، والفريض، ومقيرع، وتبة القناص.

وأسفرت المواجهات عن مقتل العديد من عناصر الميليشيات الانقلابية وجرح آخرين، وفرار بقية العناصر مخلفين وراءهم أسلحتهم الثقيلة والمتوسطة.

وتواصل قوات الشرعية عملية عسكرية في محافظة #صعدة من خمسة محاور، ضمن عملية “قطع رأس الأفعى” التي يسعى الجيش من خلالها للوصول إلى معقل زعيم ميليشيات الحوثي في مسقط رأسه بمران، وتحرير كامل المحافظة.

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القوات الشرعية تنتزع 8 مواقع استراتيجية في معقل الحوثيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق