سياسي شمالي يصف هادي بــ” مجنونة تلاحقها الكلاب ” ويقول ان خلافه مع صالح كان ” شغل نسوان “

يافع نيوز 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يافع نيوز – خاص:

هاجم السياسي الشمالي ” خالد الرويشان ” الرئيس ، واصفاً اياه بـ” المجنونة التي تلاحقها الكلاب “. حد وصفه.

وكتب الرويشان مقال بعنوان ” غلطة الشاطر ” نشرته وسائل اعلام شمالية، اتهم فيه هادي بتسليم للحوثيين، قائلاً: ” كان هادي قد سقط في عيون شعبه حين بدا أنه يُمالئ ويتحالف معه..وهو فَعَلَ ذلك نكايةً في علي عبدالله صالح!.. يعني شُغْل نسوان ومماحكات مش شغل سياسيين مسؤولين!” .

ويعد هذا الوصف لهادي من  قبل سياسي شمالي ضمن الهجوم الذي تشنه قوى شمالية وقيادات حزبية على هادي.

الى ذلك قال مراقبون ان هادي سيصبح يوماً بنظر احزاب الشمال خائناً، وانه لن يامن من مكر من يتحالفون معه اليوم من قوى الشمال خاصة حزب الاصلاح وقيادات المؤتمر.

وعلق القيادي الجنوبي المحامي يحيى غالب الشعيبي حول حديث ” الرويشان ” قائلاً: الرويشان يصف بمجنونه يلاحقينها الكلاب ويزيد بالقول هادي اشتغل ضد عفاش شغل ومماحكات نسوان وسلم صنعا للحوثين .. تصوروا هذا الرويشان الفاجر يعد نموذج لمثقفي الشمال الذي يناضل هادي لأجلهم وقال بايدفع حياته لانجاح مشروع أقاليمهم..

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سياسي شمالي يصف هادي بــ” مجنونة تلاحقها الكلاب ” ويقول ان خلافه مع صالح كان ” شغل نسوان “ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق