وزير الدفاع الأمريكي يعلق على تصريحات الخارجية بشأن سلوك السعودية والإمارات في اليمن

وطن نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علّق جيمس ماتيس  وزير الدفاع الأمريكي، على التصريحات التي أدلى بها وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو أمام الكونغرس فيما يتعلق بسلوك كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في .

 

ونقلت السفارة الأمريكية في السعودية، بيان ماتيس والذي قال فيه: "أؤيد وأدعم بشكل كامل شهادة الوزير بومبيو أمام الكونغرس بأن حكومتي المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة تبذلان كل جهد ممكن للحد من مخاطر وقوع إصابات بين المدنيين وحدوث ضرر إضافي في البنية التحتية المدنية بسبب عملياتهما العسكرية لإنهاء الحرب الأهلية في اليمن".

 

وأضاف البيان: "بنعكس التزام الذي تقوده السعودية في دعم هذه الجهود التي تقودها الأمم المتحدة. وإلى جانب وزارة الخارجية، نحن نشارك بشكل نشط مع المبعوث الأممي الخاص السيد مارتن غريفث للتوصل إلى نهاية متفاوض عليها لهذا القتال".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير الدفاع الأمريكي يعلق على تصريحات الخارجية بشأن سلوك السعودية والإمارات في اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع وطن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وطن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق