الكشف عن مهمته طارق صالح الجديدة بعد تسلمه قيادة لواء عسكري تابع للامارات (تفاصيل)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت مصادر عسكرية في مديرية المخاء غرب تعز لـ"السلطة الرابعة" عن تسلم العميد طارق محمد عبدالله صالح رسميا قيادة اللواء الثاني عمالقة "الرائد" من قيادة اللواء السابقة العميد رائد اليافعي بأوامر مباشرة من دولة الامارات الداعمة للواء والمشرفة على تدريبه وتكوينه.

 

وأشارت المصادر الى ان استلم قيادة اللواء والمعسكرات التابعة له والمنتشرة في شرق المخاء ومنطقة الهاملي وأخرى واقعة على طريق حيس – الخوخة، وبدأ ترتيبات عسكرية في اطار المهام الموكلة اليه بعد نقل قواته عبر سفينة بحرية تابعة للتحالف من عدن الى المخاء امس الأول الجمعة. كما كشفت عن مبالغ مالية ضخمة تم صرفها من قبل الامارات لقيادة اللواء السابقة والحالية على هيئة مكافأة مالية على انجازاتهم السابقة.

 

وكانت ميليشيات الحوثي شنت بالتزامن مع تسليم اللواء للعميد طارق هجوما واسعا على مواقع تابعة للواء شرق حيس من اربع جهات كأول رد فعل عسكري لها تجاه قوات طارق تم كسره من قبل التحالف ومقاومة حيس ومقاتلات التحالف وتكبيدهم خسائر وصفت بالاكبر والمجزرة المروعة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وطن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وطن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق