اخبار السعودية اليوم - شاهد.. الأسلحة التي استخدمها الملك عبدالعزيز ورجاله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل – فريق التحرير:

كشف المواطن محمد الكمعان، عن الأسلحة التي كان يستخدمها الملك عبدالعزيز آل سعود، رحمه الله، مؤكدا أن لديه في المتحف الذي أنشأه للأسلحة القديمة، سلاحاً يتجاوز تاريخه الـ 300 سنة، من أيام الدولة السعودية الأولى.

وقال الكمعان، خلال استضافته في برنامج “الراصد” على قناة “الإخبارية”، إنه أنشأ متحفا للأسلحة المستخدمة قديما، كما صنّف الأسلحة التي تخص كل دولة سعودية من الدول الثلاث، مضيفا أن أقدم سـلاح لديه يتجاوز الـ 300 سنة.

وأضاف “أنه كوّن المتحف على مدى 23 سنة، وأن الأسلحة التي كانت مع الملك عبدالعزيز ورجاله لم تتجاوز السيوف والشلف و”البنادق أم أصبع” والصمع، لكن السـلاح القوي هو الشجاعة والبأس.

واستعرض المواطن الكمعان نماذج من تلك الأسلحة، واسم كل منها وكيف تُستخدم، حتى إن بعضها حمل اسم من صنع ذلك السلاح، فيما عرض سيفا عمره 250 سنة، ومن تلك الأسلحة ما لا يُقدر بثمن.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - شاهد.. الأسلحة التي استخدمها الملك عبدالعزيز ورجاله في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق