اخبار السعودية اليوم - وفاة شخص وإصابة 4 في حادثين منفصلين بالباحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل – فريق التحرير:

شهدت منطقة الباحة إصابة ووفاة 5 أشخاص في حادثين منفصلين، حيث توفي شخص  وأصيب 4 آخر في حادث تصادم على طريق “العقيق – كرا”.

وفي حادث تصادم آخر في بلخزمر مفرق المحاميد أصيب 3 أشخاص وصفت إحداها بالخطيرة وتم على الفور التعامل مع الحالات من قبل فرق الهلال الأحمر.

وصرح المتحدث الرسمى لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة عماد منسي الزهراني بوقوع حادثي تصادم منفصلين اليوم ونتج عنه إصابات ووفاة، مضيفا أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً على الرقم 997 في تمام الساعة 11:54ص اليوم الخميس عن حادث تصادم الموقع محافظة العقيق تحديداً تقاطع كرا.

وتابع الزهراني أنه “تم توجيه فرقه إسعافية من الهلال الاحمر للموقع وعند وصول الفرقة ومسح الموقع اتضح وجود ثلاث إصابات بالموقع وتم التدخل اسعافياً بالموقع وبعد ذلك نقله لمستشفى العقيق، وبفحص الإصابة الثالثة تم الكشف عليها واتضح أنه فارق الحياة بالموقع”.

أما عن تفاصيل الحادث الآخر فقال إنه ورد بلاغ عن وقوع حادث تصادم وورد البلاغ في تمام الساعة 16:00 مساء اليوم الخميس الموقع بلخزمر مفرق المحاميد وتم توجيه فرقتين إسعافيتين وعند وصولها الموقع اتضح وجود 3 إصابات، تم التدخل الإسعافي لهم بالموقع وتم نقلهم لمستشفى المندق.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق