اخبار السعودية اليوم - شاهد.. الأجزاء المتبقية من أعمال التوسعة الثالثة للحرم المكي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل- فريق التحرير:

نشرت قناة “الإخبارية” تقريراً عن أعمال التوسعة الثالثة في الحرم المكي التي سيتم استئنافها بناء على قرار من الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ببدء العمل بها خلال الأيام المقبلة.

وأوضح مراسل “الإخبارية” بمكة المكرمة أن الرئاسة العامة لشؤون الحرمين أصدرت رخص للمقاولين من أجل استمرارية العمل في التوسعة الثالثة للحرم المكي الشريف.

وأشار إلى أن مدة تنفيذ أعمال التوسعة قبل جائحة وباء  “” كانت سنة ونصف، مضيفاً أن الأمر اختلف مع ظهور الفيروس حيث توقفت أغلب المشاريع في المملكة ومن ضمنها أعمال التوسعة بالمسجد الحرام.

وأضاف أن المشاريع الحيوية داخل المسجد الحرام والأجزاء المرتبطة به سوف تستمر بعناية من القيادة الرشيدة، في ظل أزمة “كورونا” التي اجتاحت العالم.

شاهد.. الأجزاء المتبقية من أعمال التوسعة الثالثة بالحرم المكيشاهد.. الأجزاء المتبقية من أعمال التوسعة الثالثة بالحرم المكيشاهد.. الأجزاء المتبقية من أعمال التوسعة الثالثة بالحرم المكيشاهد.. الأجزاء المتبقية من أعمال التوسعة الثالثة بالحرم المكيشاهد.. الأجزاء المتبقية من أعمال التوسعة الثالثة بالحرم المكيشاهد.. الأجزاء المتبقية من أعمال التوسعة الثالثة بالحرم المكيشاهد.. الأجزاء المتبقية من أعمال التوسعة الثالثة بالحرم المكيشاهد.. الأجزاء المتبقية من أعمال التوسعة الثالثة بالحرم المكيشاهد.. الأجزاء المتبقية من أعمال التوسعة الثالثة بالحرم المكيشاهد.. الأجزاء المتبقية من أعمال التوسعة الثالثة بالحرم المكيشاهد.. الأجزاء المتبقية من أعمال التوسعة الثالثة بالحرم المكيشاهد.. الأجزاء المتبقية من أعمال التوسعة الثالثة بالحرم المكي
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق