اخبار السعودية اليوم - مأساة مواطن.. أصيب بـ «الإيدز» وفُصل من عمله وأسرته في مهب الريح (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

تواصل – فريق التحرير:

كشف مواطن عن نبأ صادم بإصابته بمرض نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، وروى معاناته والمشاكل التي تعرض لها في العمل بعد اكتشاف إصابته بالمرض.

وقال المواطن “أبو ماجد” والذي ظهر مغطياً وجهه ومغيّراً صوته بناءً على طلبه، في برنامج “معالي المواطن”، إنه اكتشف إصابته بالمرض عقب إجرائه تحاليل طبية بعد فترة من إجراء طبي استمرت 4 أشهر متواصلة.

وتابع المواطن قائلا: “إنه تم طي قيده من العمل بعد معرفة مديره خبر إصابته بالإيدز، الأمر الذي كان له بالغ الأثر النفسي عليه وعلى أسرته وزوجته التي فوجئت أيضاً بذلك، ولكنها صمدت بجانب زوجها لدعمه في محنته”.

وتحدث “أبو ماجد” عن شعوره واستيائه من الطبيبة التي قامت بإبلاغ أهله هاتفياً بخبر الإصابة، الأمر الذي خلق مشاكل أسرية مع الأهل ما اضطره إلى نقل محل إقامته لمنطقة أخرى.

كما روت الزوجة معاناتها مع إدارة المستشفى عند ولادة آخر طفلين، ومطالبتهم بتحليل لها لضمان خلوها من الإصابة بالمرض، الأمر الذي أثقل كاهلها في وقت كانت في أمس الحاجة للرعاية الطبية والاهتمام.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة تواصل ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة تواصل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق