اخبار السعودية اليوم - «أشعة AR».. تقنية جديدة لرصد المخالفات المرورية في جدة

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل – فريق التحرير:

كشفت إدارة مرور جدة عن تجهيزات خاصة بنظام الرصد الآلي الثابت والمتحرك للمخالفات المرورية (CATSO)، الذي يغطّي مسارات الطريق، ويتم زرعها في سيارات مدنية تتبع للمرور تعمل على رصد مخالفات السرعة على الطرقات الرئيسية والداخلية باستخدام أشعة “AR” على مختلف المركبات، بما فيها الشاحنات، من سرعة 30 كيلومترا حتى 260 كيلومترا في الساعة.

ويستهدف النظام الجديد، زيادة مستوى السلامة المرورية على الطرق بالاستخدام الأمثل للتقنية الحديثة، وتقليل نسبة الحوادث التي تكون السرعة سبباً رئيسياً فيها.

واطلع محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بمقر المحافظة على نظام الرصد الآلي الثابت والمتحرك للمخالفات، بحضور مدير مرور محافظة جدة اللواء سلمان الجميعي. وشاهد المحافظ إحدى مركبات المرور المدنية المجهّزة بالنظام، مشيدا بالنقلة النوعية المتجددة في جهاز المرور، داعياً قائدي وقائدات المركبات إلى التقيّد بالأنظمة حفاظاً على الأرواح والممتلكات.

من جانبه، قدّم مدير المرور شكره للأمير مشعل بن ماجد على متابعته وتوجيهاته لتحسين أداء العمل المروري بمحافظة جدة، ونشر ثقافة التوعية المرورية والاحترام لدى قائدي وقائدات المركبات للطريق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - «أشعة AR».. تقنية جديدة لرصد المخالفات المرورية في جدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق