اخبار السعودية اليوم - تفاصيل محاولة سرقة مواطن أمام مسجد في جدة

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل- فريق التحرير:

كشف المواطن عبدالله الغامدي ، صاحب الفيديو المتداول على منصات التواصل، والذى يظهر فيه لصان يحاولان سرقته أثناء دخوله المسجد، تفاصيل جديدة عن الواقعة التى لفتت انتباه رواد مواقع التواصل.

وقال «الغامدي» وفقاً لـ”عكاظ”: إن المسجد الذى وقعت بجانبه الحادثة موجود بمحافظة جدة وتحديداً في أبحر الشمالية، وليس بالرياض كما هو متداول.

وتابع “الغامدى” إنه حضر للمسجد لأداء صلاة المغرب ولاحظ شخصا يسير بجواره وقد أسرع الخطوات ليسبقه في الدخول إلى المسجد، غير أنه توقف فجأة وادعى السقوط، وفي تلك اللحظة شعرت بشخص آخر خلفي محاولا سرقتي عندها كشفت ما يخطط له أولئك الأشخاص، ودفعت من خلفي وحاولت به دون جدوى ليفر هو وشريكه نحو إحدى المركبات الصغيرة، التي كانت تنتظرهم خارج المسجد.

وأكد عبدالله الغامدي أنه توجه فور وقوع الحادثة نحو أحد مراكز الشرطة ليقدم بلاغا رسميا بالواقعة وقيدت أوصاف الجناة لدى فريق التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - تفاصيل محاولة سرقة مواطن أمام مسجد في جدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق