اخبار السعودية اليوم - الدفاع المدني يحذر سكان جدة: ابتعدوا عن مصادر التيار الكهربائي أثناء هطول الأمطار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل – فريق التحرير:

أصدر الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة بياناً بشأن متابعة تقارير الحالة الجوية المطرية الواردة من هيئة الأرصاد وحماية البيئة على محافظة جدة.

وأوضح الدفاع المدني أنه تماشيا مع الحالة المطرية تم تطبيق أوامر العمليات الخاصة بنشر مهمات الأمطار وكذلك تطبيق الخطة التنفيذية لمواجهة حالات الأمطار مع الجهات ذات العلاقة مع تواجد لجميع مندوبي الجهات ذات العلاقة بمقر الدفاع المدني، مشيراً إلى أنه لم تسجل بلاغات نتيجة هطول الأمطار.

وأهاب المتحدث باسم مدني منطقة مكة المكرمة بكافة المواطنين والمقيمين إلى الابتعاد عن مصادر التيار الكهربائي أثناء وبعد هطول الأمطار، وعدم القيام بأعمال الصيانة على الأسطح أثناء نشاط الرياح السطحية وكذلك هطول الأمطار، والابتعاد عن المجسمات الجمالية على الشواطئ واللوحات الإعلانية والمظلات الواقية للعربات وعدم أخذها ساتراً واقياً عن الرياح السطحية وهطول الأمطار.

وكانت أمطار هطلت على محافظة جدة، صباح اليوم، ولا تزال فرصة هطول الأمطار قائمة، فيما تراوحت نسبها اليوم على محافظة جدة وبحرة من خفيفة إلى متوسطة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة تواصل ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة تواصل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق