اخبار السعودية اليوم - «الربيعة» يعلن نجاح فصل التوأم السيامي الليبي.. لأول مرة على سريرين منفصلين (فيديو)

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل – فريق التحرير:

أعلن الدكتور عبدالله الربيعة عن نجاح عملية إتمام مرحلة فصل التوأم السيامي الليبي أحمد ومحمد في مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني.

وقال الربيعة، لأول مرة في حياة Hحمد ومحمد هم الآن على سريرين منفصلين بغرفة العمليات، حيث تم اختصار حوالي من ساعتين لـ ثلاث ساعات، الأمر الذي يؤكد الخبرة العريقة للمملكة وكوادرها الطبية.

وأضاف أن الوضع الصحي للتوأم الليبي مستقر، وخلال الثلاث ساعات القادمة ستكتمل العملية بعودة التوأم لغرفة العناية المركزة بصحة وسلامة.

وتابع الدكتور الربيعة، بهذه لمناسبة أرفع أسمى آيات الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين سمو الأمير ، ووزير الحرس الوطني على الدعم اللامحدود الذي تلقاه الرعاية الصحية في المملكة باهتمام ومتابعة من خادم الحرمين الشريفين والاستثمار في  الكوادر الطبية التي نرى جزءا منهم اليوم.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - «الربيعة» يعلن نجاح فصل التوأم السيامي الليبي.. لأول مرة على سريرين منفصلين (فيديو) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق