اخبار السعودية اليوم - توقعات بهطول أمطار رعدية ورياح نشطة على 5 مناطق.. خلال الساعات المقبلة

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

تواصل – فريق التحرير:

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، تقلبات جوية 5 مناطق، وهي: القصيم، الشرقية، مكة المكرمة، نجران، حائل، وتتمثل الحالة في استمرار الرياح النشطة والسحب الرعدية المصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدني الرؤية الأفقية، على نجران، والقصيم، والشرقية، وذلك حتى الثالثة فجر الاثنين.

وتشمل الحالة استمرار الأمطار الغزيرة على مكة المكرمة وحائل المصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وشبه انعدام في الرؤية الأفقية، وذلك حتى الساعة الـ11 مساءً.

كما توقعت الهيئة هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على مرتفعات عسير والباحة ومكة المكرمة تشمل تربة والخرمة والكامل، كذلك على أجزاء من المدينة المنورة وحائل، ويتوقع استمرارها حتى قبل منتصف الليل، ويتوقع أيضا هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على مناطق تبوك والقصيم والجوف، وتستمر حتى صباح الغد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - توقعات بهطول أمطار رعدية ورياح نشطة على 5 مناطق.. خلال الساعات المقبلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق