اخبار السعودية اليوم - الرياض.. «بلدية الخرج» تعلق على تجول مركبة في مضمار المشاة الجديد

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل – فريق التحرير:

علقت بلدية محافظة الخرج بمنطقة الرياض، اليوم الثلاثاء، على ما تم نشره بمواقع التواصل الاجتماعي حول مخالفة بمضمار المشاة بطريق ، تمثلت في تجول مركبة به.

وقالت البلدية في تغريدات نشرتها على حسابها الرسمي بموقع “تويتر”: إن “رئيس بلدية محافظة الخرج المهندس أحمد بن محمد البكيري، وجّه بتكثيف تواجد الأمن الصناعي بكامل أنحاء المضمار”.

وأشارت إلى أنه تم البدء في تركيب كاميرات مراقبة؛ للحد من مثل هذه التصرفات، ولعدم العبث بمرافقه، وإعطاء القاصدين للمكان سبل الراحة على مدار الساعة.

وأضافت بلدية الخرج، أنها تفاعلت مع ما تم نشره خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فيما يخص مضمار المشاة على طريق الملك سلمان تقاطع الأمير سلطان بن عبدالله، بعد تجول أحد المركبات داخل حدود المضمار بشكل غير لائق.

وكان محافظ الخرج، مساعد بن عبدالله الماضي، دشن يوم 30 أكتوبر الماضي، مضمار المشي بطريق الملك سلمان تقاطع الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

 

EIlwTgzXYAEdoUg

EIlwTgsX0AA5nnX

EIlwTgzXkAAxP9Q

EIlwTg2WoAAQloC

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - الرياض.. «بلدية الخرج» تعلق على تجول مركبة في مضمار المشاة الجديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق