اخبار السعودية اليوم - «هدف» يطلق برنامج «جدير» لتأهيل الشباب لسوق العمل 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل- فريق التحرير:

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، عن إطلاق برنامج “جدير”، الذي يستهدف تدريب الباحثين والباحثات عن عمل انطلاقاً من الميول المهنية واحتياجات المتدرب، وفق مدة زمنية محددة.

وأوضح مدير عام الصندوق الدكتور محمد السديري، أن “جدير” يُعد من البرامج التي يعمل عليها الصندوق لدعم وتمكين القوى الوطنية من الفرص الوظيفية في سوق العمل، وزيادة نسبة مشاركتهم واستقرارهم المهني ورفع مستوى إنتاجية أبناء وبنات الوطن.

وأضاف أن “جدير” يهدف لتنمية المهارات السلوكية والمعرفية لدى الباحثين والباحثات عن عمل، والتي يتطلبها السوق، وأن التدريب في البرنامج الجديد سيتم من خلال جهات تدريبية معتمدة، وفقاً لاحتياج الشاب والشابة من تلك البرامج المركزة والموجهة والمكثفة.

ويركز البرنامج على نقاط مهمة مثل الانضباط والتوجيه الذاتي، وإدارة الوقت والضغوط، والتواصل الفعال، والمشاركة والتعاون مع الآخرين، وإدارة العمل، وحل المشكلات واتخاذ القرار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة تواصل ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة تواصل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق