اخبار السعودية اليوم - قرار مهم من «الخطوط السعودية» بشأن إنهاء إجراءات السفر وتصعيد الركاب

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل – الرياض:

أعلنت الخطوط الجوية العربية السعودية أنه سيتم تعديل وتوحيد الأوقات الخاصة بمواعيد إقفال منصات معاينة وإنهاء إجراءات السفر وبوابة التصعيد في جميع المطارات الدولية والداخلية، حرصاً منها على تحسين مستوى أداء الرحلات المغادرة من محطات المنشأ وتسهيلاً للإجراءات والحد من تأخير الرحلات.

وأوضحت الخطوط السعودية أنه سيتم إغلاق منصات إنهاء إجراءات السفر قبل ساعة من موعد الإقلاع المجدول لجميع الرحلات المغادرة الدولية والداخلية، وإغلاق بوابات تصعيد الضيوف قبل 20 دقيقة من موعد الإقلاع المجدول لجميع الرحلات، حسب “عكاظ”.

وأضافت الشركة أنه في حالة عدم تمكن أحد الضيوف من الوصول في الوقت المحدد إلى منصة المعاينة أو إلى بوابة التصعيد للطائرة يحق لمدير المحطة أو من ينوب عنه اتخاذ القرار المناسب إما بقبول الضيف أو رفضه، مع الأخذ في الاعتبار ألا يؤثر هذا القرار على موعد مغادرة الرحلة في الوقت المجدول لها، وأنه سيتم الإعلان قريباً عن تاريخ التطبيق الفعلي لهذه الإجراءات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - قرار مهم من «الخطوط السعودية» بشأن إنهاء إجراءات السفر وتصعيد الركاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق