اخبار السعودية اليوم - في ظروف غامضة.. العثور على جثتي شابين داخل سيارتهما بجازان

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

تواصل – جازان:

توفي شابان من قرية أبو القعايد شمال صبيا بمنطقة جازان في ظروف غامضة، وذلك بعد أن خرجا مستقلين سيارتهما عند منتصف ليل أمس.

وتعود التفاصيل، إلى أنه تم العثور على الشابين متوفيين الساعة الثامنة صباحًا بالقرب من قرية أبو السلع داخل السيارة والمكيف في حالة تشغيل ويربطان حزام الأمان، حسبما ذكر  أحد أقاربهما.

وأشارت المصادر إلى أنه لم يتضح إلى الآن أسباب الوفاة، وأنهم ينتظرون نتائج الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، كما ذكر بعض أقارب المتوفين أن آخر ظهور لاتصال الواتساب كان الساعة ١٢:١٧ منتصف الليل.

إلى ذلك كشف مصدر طبي أن الوفاة كانت منذ الساعة الثانية صباحًا وتم نقلهما إلى مستشفى صبيا العام الساعة الثامنة صباحًا إلا أنه لم يتضح أي أسباب واضحة للوفاة من كسور أو جروح، مؤكدًا على إحالة الحالتين للطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - في ظروف غامضة.. العثور على جثتي شابين داخل سيارتهما بجازان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق