اخبار السعودية اليوم - «التحالف»: قوات سعودية تصل شبوة في اليمن.. هذه أهم أهدافها (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل – فريق التحرير:

أكد المتحدث الرسمي للتحالف الداعم للشرعية في العقيد الركن تركي المالكي، إن قوات سعودية وصلت إلى محافظة وبدأت العمل ميدانياً على خفض التصعيد ووقف إطلاق النار بالتعاون مع الحكومة المحلية.

وقال المالكي، خلال مؤتمر صحفي في اليوم الإثنين، إن اللجنة السعودية الإماراتية المشتركة عملت على تقريب وجهات النظر وتهدئة الوضع في أكثر من منطقة في اليمن، مشيراً إلى أن كافة الأطراف اليمنية لبّت الدعوة للتهدئة.

وعرض متحدث ، خلال المؤتمر إحصائيات لاعتراض وتدمير طائرات المسيارة، وعرض كذلك مقطع فيديو لاستهداف مواقع وآليات حوثية في ذمار جنوبي وكتاف شرقي صعدة.

وأشار إلى أنه يوم الأربعاء الماضي كان هناك عملية استهداف في العاصمة المؤقتة ، وكان هناك بيان على المستوى السياسي من وزارة الخارجية الإماراتية عبّرت عن موقفها من هذا الاستهداف، وكان هناك موقف على المستوى السياسي من الحكومة اليمنية عبّرت عنه الخارجية اليمنية، بالإضافة إلى كلمة الرئيس اليمني .

ولفت إلى أن الغارة التي نفذتها مقاتلات التحالف في ذمار استهدفت مخازن طائرات وتمت وفق القانون الدولي، بعدما تبيّن أن الميليشيات الحوثية تنقل صواريخ باليستية وطائرات مسيرة إلى ذمار.

https://twitter.com/AlArabiya?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1168519844549005313&ref_url=https%3A%2F%2Fakhbaar24.argaam.com%2Farticle%2Fdetail%2F457299

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة تواصل ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة تواصل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق