اخبار السعودية اليوم - والد الطفل قتيل «الكلاب الضالة» بعرعر يروي تفاصيل المأساة

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل – عرعر:

جدد سكان عدد من الأحياء بمدينة عرعر مطالبهم بإيجاد حلول عاجلة لانتشار الكلاب الضالة، خاصة بعد حادثة مهاجمتها لطفل وقتله بشراسة.

وقال والد الطفل المتوفى سعود القحيص إن ابنه خرج على غير عادته من المنزل، ليفتقدوه الساعة 11 مساء وهو الوقت الذي اكتشفت فيه الحادثة المؤلمة، حيث عثروا عليه متوفى أمام منزله.

وأشار إلى أن الكلاب الضالة موجودة في الحي منذ فترة طويلة نسبة للحفريات ووجود أماكن القمامة التي أدت لتجمع الكلاب الضالة بكميات كبيرة.

وعلق والد الطفل على الحادثة قائلاً ” الحمد لله على كل شيء، وهذا قضاء وقدر.

وعبَّر القحيص خلال مداخلة هاتفية لبرنامج mbc في أسبوع عن شكره وتقديره لأمير منطقة الحدود الشمالية والمسؤولين في البلدية.

ووجه أمير المنطقة الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز بإيجاد حلول عاجلة ومناسبة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث مستقبلاً، فيما باشرت اللجنة التي وجه بتشكيلها أسباب وقوع الحادث الذي أودى بحياة الطفل في حي إشبيليا بمدينة عرعر بعد مهاجمة شرسة من الكلاب الضالة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - والد الطفل قتيل «الكلاب الضالة» بعرعر يروي تفاصيل المأساة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق