اخبار السعودية اليوم - توضيح من أمانة جدة لـ«تواصل» عن وفاة عامل نظافة «دهسًا» بسيارة يقودها «طفل»

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل – فريق التحرير:

أوضحت أمانة جدة لـ”تواصل” تفاصيل حادث دهس أودى بحياة عامل الأسبوع قبل الماضي، مشيرة إلى أن الحادث الذي تعرَّض له عامل النظافة كان أثناء تأدية عمله داخل السوق.

وذكرت الأمانة أن الجهة المعنية أفادت بأن الحادث وقع داخل السوق بوسط مركز غميقة وليس على الطريق السريع، وكان قائد المركبة طفل يسير بسرعة عالية داخل السوق وقد اصطدم بمركبة أخرى مما أدى إلى انحراف المركبة باتجاه العامل وتسببت في دهسه أثناء قيامه بعمله حسب تقرير المرور.

وكانت بلدية مركز غميقة، نعت العامل المتوفَّى على حسابها الرسمي بموقع ، وجاء في النعي: ” ببالغ الحزن والأسى ينعى رئيس ومنسوبو بلدية غميقة وفاة زميلهم عامل النظافة “سر شكمار بديان فلديهان”، هندي الجنسية، والذي وافته المنية إثر تعرُّضه لحادث دهس أثناء أداء عمله يوم السبت”.

وجاء رد الأمانة بعدما طالب مغردون على مواقع التواصل بتأمين عمال النظافة وعدم الاعتماد على العمالة الراجلة في الطرق السريعة التي تتجاوز السرعة فيها 80 كيلومتراً بالساعة، بينما أوضحت الأمانة أن الحادث وقع داخل السوق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - توضيح من أمانة جدة لـ«تواصل» عن وفاة عامل نظافة «دهسًا» بسيارة يقودها «طفل» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق