اخبار السعودية اليوم - بالفيديو.. مشاجرة على مخدرات بعسير تكشف المستور

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل – فريق التحرير:

نشر الحساب الرسمي للأمن العام في “”، اليوم الأحد، مقطع فيديو بعنوان “في قبضة رجال الأمن”تم تداوله بشكل واسع، يظهر مشاجرة بين شخصين، تمكنت الجهات الأمنية من القبض عليهما.

وتشاجر الشخصان على طريق عام في عسير، فيما أطلق أحدهما النار على الآخر بعد خلاف نشأ بينهما أثناء بيع أحدهما مواد مخدرة على الآخر، وتمكنت السلطات من القبض عليهما وبحوزتهما أقراص أمفيتامين “كبتاجون” .

وذكر المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير أنه وبالإشارة لما تم تداوله عن مشاجرة وإطلاق نار بين شخصين، فإن الجهات الأمنية تمكنت من ضبطهما، ليتضح أن الخلاف نشأ بينهما أثناء بيع أحدهما مواد مخدرة على الآخر، حيث تم إيقافهما واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهما.

وأكدت شرطة منطقة عسير حرص وزارة الداخلية على تحقيق أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأضافت أن كافة الأجهزة الأمنية ستعمل على تطبيق الأنظمة بكل قوة وحزم وصرامة بحق المخالفين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - بالفيديو.. مشاجرة على مخدرات بعسير تكشف المستور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق