اخبار السعودية اليوم - إصابة عامل في حريق مصنع تغليف بجدة.. بدء التحقيق في ملابسات الحادث (صور)

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل – فريق التحرير:

تمكنت فرق الدفاع المدني بجدة من السيطرة على حريق اندلع، مساء أمس، بمصنع للتغليف تصل مساحته إلى ١٥٠٠٠م٢.

وأوضح المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرّمة العقيد سعيد سرحان؛ أن حادث الحريق نتج عنه إصابة بسيطة لأحد العاملين، وتم علاجه بموقع الحادث، ولم تستدع حالته نقله إلى المستشفى.

وأضاف، “الحريق وقع بمصنع يعمل في نشاط التغليف ويقع في مساحة تصل إلى ١٥٠٠٠م٢ داخل نطاق المنطقة الصناعية جنوبي محافظة جدة.

وأشار إلى “أن فرق الدفاع المدني بمحافظة جدة تمكنت من السيطرة على الحريق، بعد ورود بلاغ في اللحظات الأولى من اندلاع الحريق؛ ما ساعد في وجود الفرق والمباشرة في عمليات المكافحة، بعد أن تم اقتحام المناطق الأكثر خطورة من حيث إمكانية انتشار الحريق.

وأكّد “أن الحريق اندلع في ماكينة طباعة؛ اقتصر على ثلاث وحدات من أصل تسع وحدات، كما صاحبت اندلاع الحريق كثافة دخان، وتمّ التعامل معها من قِبل الفرق مستخدمة المعدات في تهوية الموقع وإخلاء منطقة الاحتراق من كثافة الأدخة.

ومع انتهاء أعمال الإنقاذ والإطفاء واصل فريق التحقيق أعماله؛ للكشف عن الأسباب التي أدّت إلى اندلاع الحريق.

5d4409447bb6e

5d440943f0b25

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - إصابة عامل في حريق مصنع تغليف بجدة.. بدء التحقيق في ملابسات الحادث (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق