اخبار السعودية اليوم - أب يحرم «رضيعة» عمرها يومان من أمها.. والقاضي ينصفها خلال 30 دقيقة

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل – الرياض:

أنصف قاضي بإحدى أحد محاكم الأحوال الشخصية في الرياض أمٍّ لطفلة رضيعة؛ وذلك بعد أن تقدّمت الأم للمحكمة بطلب لحضانة ابنتها، حيث أصدر القاضي حكمه المشمول بالنفاذ المعجل بإلزام الأب بتسليم المحضونة لأمها، وتم هذا خلال زمن وجيز لم يتجاوز الـ 30 دقيقة من انعقاد الجلسة وإصدار الحكم.

وتعود التفاصيل إلى أن الأم تقدمت إلى المحكمة بطلب حضانة ابنتها ذات اليومين، وذلك بعد أن أخفى الأب طفلتهما الوحيدة عنها، مؤكدة أن الأب بعد ولادتها أخذ البنت بالقوة وهي تحتاج إلى رضاعة وعناية، وبعرض ذلك على الأب ذكر أن جميع ما ذُكِر صحيح وأن الطفلة لديه، كما أنه ممتنع عن تسليمها لأمها.

وجاء حكم القاضي بإلزام الأب بتسليم المحضونة ذات اليومين لأمها حكماً مشمولاً بالنفاذ المعجل، وأن الحضانة حقٌ للأم، ولا ينتزع الطفل المحضون منها، إلا إذا سقط حقها في الحضانة بسبب من الأسباب الشرعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - أب يحرم «رضيعة» عمرها يومان من أمها.. والقاضي ينصفها خلال 30 دقيقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق