اخبار السعودية اليوم - «المرور» و«أمانة مكة» تتوعدان قائد سيارة بلدية.. شاهد الفيديو لتعرف ما فعل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل – فريق التحرير:

ناشد مواطن أمانة العاصمة المقدسة وإدارة المرور بمنطقة مكة المكرمة بمحاسبة سائق سيارة تابعة للأمانة خالفت أنظمة المرور ، وصور المواطن مقطع فيديو لإحدى سيارات أمانة العاصمة المقدسة المخصصة لرفع النفايات، وهي تسير في الاتجاه المعاكس بطريق رئيسي في مكة المكرمة .

وقال المواطن إن السيارة قامت بعكس الشارع الرئيسي صباح اليوم الخميس ، تحديدا في الشارع الواقع خلف مدينة الملك عبد الله الطبية . ووصف الأمر بالاستهتار الذي يعرض حياة المارة للخطر .

من جانبها توعّدت أمانة العاصمة المقدسة، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، قائد المركبة التي تتبع الأمانة، باتخاذ الإجراء اللازم حيال عكسها شارعًا رئيسيًّا بمكة.

فيما قالت “الأمانة”في ردها على المواطن: “‏‎‎شكرًا لتواصلك أخي الكريم، سيتمّ اتخاذ الإجراء اللازم، ونسعد بخدمتكم في كل وقت”؛ فيما ردّت إدارة المرور عبر حسابها الرسمي على “تويتر” قائلةً: “‏‎‎‎مرحبًا بك، سيتم التواصل معكم عبر الرسائل الخاصة”.

مواد ذات صلة:
«المرور» تُعلن القبض على امرأة ارتكبت مخالفة خطيرة بسيارتها (صور)

ضبط سائق شاحنة سار عكس الاتجاه بالرياض (فيديو)


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة تواصل ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة تواصل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق