اخبار السعودية اليوم - «العمل» تدشن برنامج «تمام الحج» للرقابة على عمل المنشآت خلال موسم 1440

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل – الرياض :

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن اكتمال الاستعدادات لأداء أعمالها خلال موسم الحج للعام 1440 .

وتستعد الوزارة لتدشين برنامج “تمام الحج” الذي يأتي بالشراكة مع عدة جهات حكومية، بهدف الرقابة على المنشآت التي تم إصدار تأشيرات موسمية لها ، والتأكد من التزامها بتطبيق أحكام لائحة التأشيرات الموسمية والمؤقتة، لضمان عمل العمالة في الأعمال التي استقدمت من أجلها.

ويعمل برنامج “تمام الحج” بالتكامل مع الجهات الحكومية ذات الصلة ، لرصد المخالفات حال اكتشافها من خلال جميع منافذ الدخول للمملكة (البرية والبحرية والجوية)، وفي مواقع عمل العمالة الموسمية في مناسك الحج لضمان جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

ويهدف البرنامج إلى تنظيم وتسهيل جميع إجراءات رصد واعتماد تلك المخالفات، بالإضافة إلى سرعة وسهولة معالجة البيانات المدخلة وإحالتها للجهات ذات الاختصاص، ومتابعة العمالة الموسمية من بداية دخولهم للملكة حتى نهاية مهامهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - «العمل» تدشن برنامج «تمام الحج» للرقابة على عمل المنشآت خلال موسم 1440 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق