اخبار السعودية اليوم - بقيمة تقارب المليون ريال.. 49 طناً فائض الطعام بمكة خلال شوال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل – فريق التحرير:

أوضحت جمعية إكرام لحفظ الطعام بمكة المكرمة، أن فائض الطعام الذي تم جمعه خلال شهر شوال الماضي للعام الحالي؛ تجاوز 49 طناً، فيما بلغ إجمالي المستفيدين أكثر من 89 ألف مستفيد.

وفي تقرير أصدرته الجمعية أظهر عدد الطلعات التي حققها مندوبو الجمعية خلال شهر شوال الماضي؛ بواقع 1023 طلعة، شملت قاعات الأفراح والفنادق والمطابخ والمطاعم، والمقرات الأمنية، وكذلك المنازل.

وبلغ إجمالي المستفيدين من الفائض 89629 مستفيداً موزعة على 38 حياً بمكة المكرمة؛ بواقع 30870 مستفيداً من فائض وأبراج المنطقة المركزية، و8091 مستفيداً من فائض المطاعم والمطابخ، و40308 مستفيدين من فائض القاعات والاستراحات، و6545 مستفيداً من فائض المنازل، و965 مستفيداً من فائض المقرات الأمنية، و2850 مستفيداً من فائض جهات مختلفة، كما بلغ إجمالي الفائض 49,30 طناً، بقيمة تقديرية للفائض تجاوزت 886 ألف ريال.

وقالت الجمعية في تعليقها على الإحصائية الصادرة لشهر شوال: “لا ندري هل نفرح بهذا الدور الذي قامت به الجمعية أم نحزن بسبب هذه الأرقام الكارثية، فكم من نعمة لم نستطع حفظها وهدرت بسبب استهتار صاحبها!”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة تواصل ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة تواصل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق