اخبار السعودية اليوم - تطورات قضية المستثمر «الغامدي» في مصر.. وهذه رسالته للسفارة (فيديو)

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل – فريق التحرير:

ناشد المستثمر السعودي مبارك الغامدي، الممنوع من مغادرة ، السفارة بالوقوف معه والنظر في ظروفه ورفع العفو الصحي فهو ضحية هذا العفو الذي من شروطه أن يبقى المتهم بمصر، ويعمل فحوصاً كل بضعة شهور في الوقت الذي حصل فيه على عفو نصف المدة حسب التعليمات الجديدة للرئيس المصري.

لكن حصل تعارض بين العفو الصحي وعفو نصف المدة فأصبح المستثمر ممنوعاً من السفر دون مراعاة لكبر سنه وبراءته مما ظُلم به، كما ظهر في مقطع فيديو وثقه الناشط أحمد بن ناقي لمسكن الغامدي بمصر.

وقال ابنه “عبدالرحمن”: “والدي هو من تقدم بقضايا ضد المحتال وأعوانه لاسترداد مصنعه ومحاسبة هؤلاء ولم يكن للإدارة القانونية في جميع القضايا أي دور التي ادعت أنه مستثمر عام 2007م في حين أنه قام بالاستثمار في مصر منذ عام 2003م وهذا مثبت في أملاك الدولة بمحافظة البحيرة بدمنهور”.

وأضاف: “لم يكن للقسم القانوني أي دور في الإفراج الصحي عن الوالد في حين الذي قام بهذا الدور فعلياً هو السفير أسامة النقلي شخصياً فجزاه الله عن الوالد خير الجزاء، ونعتب عليهم عدم توضيح أنواع العفو في مصر للسفير، وما يترتب عليها وعدم اطلاعه بالمدة التي قضاها الوالد في السجن ظلماً، واستحقاق الوالد لعفو نصف المدة حسب تعليمات فخامة الرئيس الجديدة، الذي هو عفو غير مشروط”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - تطورات قضية المستثمر «الغامدي» في مصر.. وهذه رسالته للسفارة (فيديو) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق