اخبار السعودية اليوم - تطورات قضية المستثمر «الغامدي» في مصر.. وهذه رسالته للسفارة (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل – فريق التحرير:

ناشد المستثمر السعودي مبارك الغامدي، الممنوع من مغادرة ، السفارة بالوقوف معه والنظر في ظروفه ورفع العفو الصحي فهو ضحية هذا العفو الذي من شروطه أن يبقى المتهم بمصر، ويعمل فحوصاً كل بضعة شهور في الوقت الذي حصل فيه على عفو نصف المدة حسب التعليمات الجديدة للرئيس المصري.

لكن حصل تعارض بين العفو الصحي وعفو نصف المدة فأصبح المستثمر ممنوعاً من السفر دون مراعاة لكبر سنه وبراءته مما ظُلم به، كما ظهر في مقطع فيديو وثقه الناشط أحمد بن ناقي لمسكن الغامدي بمصر.

وقال ابنه “عبدالرحمن”: “والدي هو من تقدم بقضايا ضد المحتال وأعوانه لاسترداد مصنعه ومحاسبة هؤلاء ولم يكن للإدارة القانونية في جميع القضايا أي دور التي ادعت أنه مستثمر عام 2007م في حين أنه قام بالاستثمار في مصر منذ عام 2003م وهذا مثبت في أملاك الدولة بمحافظة البحيرة بدمنهور”.

وأضاف: “لم يكن للقسم القانوني أي دور في الإفراج الصحي عن الوالد في حين الذي قام بهذا الدور فعلياً هو السفير أسامة النقلي شخصياً فجزاه الله عن الوالد خير الجزاء، ونعتب عليهم عدم توضيح أنواع العفو في مصر للسفير، وما يترتب عليها وعدم اطلاعه بالمدة التي قضاها الوالد في السجن ظلماً، واستحقاق الوالد لعفو نصف المدة حسب تعليمات فخامة الرئيس الجديدة، الذي هو عفو غير مشروط”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة تواصل ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة تواصل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق