اخبار السعودية اليوم - تعرّف على المدينة المُسجلة لأعلى درجة حرارة في المملكة اليوم

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن أعلى درجات حرارة سجلت اليوم الثلاثاء في الأحساء، بحسب المركز الإقليمي للتحاليل والتوقعات.

وأضافت الأرصاد، عبر حسابها الرسمي في “”، أن الأحساء سجلت أعلى درجة حرارة عند ٤٥ درجة، ثم مرصد وادي الدواسر بـ٤٤ درجة يليه مرصدا القصيم والقيصومة عند درجة ٤٣.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة قد توقعت، في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – أن تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار التي تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق الشرقية والرياض ومنطقة نجران تمتد إلى الأجزاء الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية وكذلك على منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

كما توقعت الهيئة، استمرار تأثير العوالق الترابية والأتربة المثارة على المرتفعات الجنوبية الغربية، في حين يتوقع تكوّن السحب الرعدية على مرتفعات جازان وعسير.

D-eJL-kXkAASUVM

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - تعرّف على المدينة المُسجلة لأعلى درجة حرارة في المملكة اليوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق