اخبار السعودية اليوم - «الدفاع» تعلن نتائج الترشيح للكليات العسكرية والطلبة الجامعيين

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل – فريق التحرير:

كشفت وزارة الدفاع ممثلة بلجنة قبول الكليات العسكرية ولجنة قبول الطلبة الجامعيين، عبر صفحتها الإلكترونية، عن ظهور نتائج الترشيح الأولي للطلبة المتقدمين، التي سبق الإعلان عن التقديم من خلال موقع الوزارة، وعلى الطلاب المرشحين التقيد بالتعليمات.

وأكدت الوزارة أنه من التعليمات الخاصة بطلبة الكليات العسكرية، تعبئة الاستبيان الطبي، تحميل استمارة الالتحاق المبدئي وطباعتها وإكمال جميع البيانات المطلوبة، وحجز موعد الكشف الطبي الأولي والمقابلة الشخصية.

والتقيد بالزي الرياضي بدون شعارات (مع حذاء مناسب مفتوح بدون شراب) لكل كلية مع إحضار الهوية الوطنية:
أ – كلية الملك عبدالعزيز الحربية بنطلون أي لون وقميص باللون الأخضر.
ب – كلية الملك فيصل الجوية بنطلون أي لون وقميص باللون الأزرق.
ج – كلية الملك فهد البحرية بنطلون أي لون وقميص باللون الأبيض.
د – كلية الملك فهد البحرية بنطلون أي لون وقميص باللون الأسود.

كما أكدت على أنه لن يسمح بدخول أي من المتعلقات الشخصية ومن ضمنها الجوال.

ويوجد مكتب التسجيل في طريق الملك عبدالعزيز بتجاه الجنوب في مبنى قيادة القوات البرية سابقاً (الخلية) أمام سكن ضباط القوات المسلحة أمام فندق بريرا.

ومن أهم التعليمات للطلبة الجامعيين: تعبئة الاستبيان الطبي، تحميل استمارة الالتحاق المبدئي وطباعتها وإكمال جميع البيانات المطلوبة، حجز موعد الكشف الطبي الأولي والمقابلة الشخصية، طباعة إحضار بطاقة المراجعة، التقيد بالزي الرياضي بدون شعارات (بنطلون أي لون وقميص باللون الأخضر) (مع حذاء مناسب مفتوح بدون شراب) مع إحضار الهوية الوطنية، ولن يسمح بدخول أي من المتعلقات الشخصية ومن ضمنها الجوال.

ويوجد مكتب التسجيل في طريق الملك عبدالعزيز بتجاه الجنوب في مبنى قيادة القوات البرية سابقاً (الخلية) أمام سكن ضباط القوات المسلحة أمام فندق بريرا.

لمزيد من المعلومات (اضغط هنا)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - «الدفاع» تعلن نتائج الترشيح للكليات العسكرية والطلبة الجامعيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق