اخبار السعودية اليوم - «التجارة» تعاقب صاحبة مؤسسة تبيع منتجات منتهية الصلاحية بمكة

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل – فريق التحرير:‏

شهرت وزارة التجارة والاستثمار بصاحبة مؤسسة، تزاول نشاط تجارة التجزئة في الملابس الجاهزة والأحذية والحقائب والإكسسوارات بمكة المكرمة.

جاء ذلك إثر ثبوت مخالفتها لنظام مكافحة الغش التجاري ونظام البيانات التجارية بعرضها وتسويقها مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية، ولا تحمل أي بيانات تجارية؛ إذ تمت عملية مصادرتها، وإتلاف الكميات المضبوطة كافة بالنظر لما قد تشكله من خطورة على سلامة مستخدميها.

وصدر حكم من المحكمة الجزائية بمكة المكرمة، يقضي بإدانة صاحبة المنشأة، وفرض غرامة مالية، مع إغلاق المقر المخالف، ومصادرة وإتلاف المنتجات المضبوطة، ونشر منطوق الحكم في صحيفتين محليتين على نفقتها.

واشتملت الكميات المضبوطة لدى معرض المنشأة الواقعة في أبراج الصفوة بمكة المكرمة على عددٍ من مستحضرات التجميل منتهية الصلاحية، وأخرى لا تحمل بيانات تجارية توضح مكونات المنتج وصلاحيته وبلد المنشأ، منها كريمات ومرطبات وبودرة ومزيلات وزيوت الشعر وغيرها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - «التجارة» تعاقب صاحبة مؤسسة تبيع منتجات منتهية الصلاحية بمكة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق