اخبار السعودية اليوم - حاول تغيير ملامح وجهه.. شرطة الشرقية تقبض على المتحرش بفتاة الخُبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل – فريق التحرير:

تمكنت شرطة المنطقة الشرقية، من الإطاحة بالمتحرش بفتاة الخبر، أثناء تواجدها بمركبتها، ونجحت قوات الأمن في القبض عليه بعد أن حاول تغيير ملامح وجهه بحلق ذقنه، معتقداً بأن هذه الحيلة سوف تنطلي على رجال الأمن.

وكان النائب العام قد وجه الجهات المختصة اليوم الجمعة بالقبض على الشخص الذي ظهر بمقطع الفيديو وهو يتحرش بفتاة أثناء تواجدها بمركبتها.

وأطلق مغردون وسماً (#متحرش_القصيبي) الذي تصدر قائمة أكثر الهاشتاقات انتشاراً في المملكة منذ فجر اليوم الجمعة، حيث تداول مقطع فيديو لشاب يقوم بالتحرش بالفتاة أثناء تواجدها بالمركبة، وأدان المغردون ما قام به “المتحرش” وطالبوا الجهات المعنية بالتدخل لمحاسبته وسرعة القبض عليه وتقديمه لجهات الاختصاص.

وأكد مغردون على الوسم أن الشاب هدد الفتاة إذا لم تفتح له باب المركبة، وتمكنت من تصوير أفعال الشاب المشينة بهاتفها المحمول وتم نشر المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتم التعرف عليه والإطاحة به.

أخبار متعلقة

توجيه عاجل من النائب العام بشأن «متحرش القصيبي» 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة تواصل ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة تواصل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق