اخبار السعودية اليوم - المملكة تخصص 25 ألف ذبيحة من لحوم الهدي والأضاحي لقطاع غزة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل – واس:

أعلن مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي اكتمال شحن 25 ألف ذبيحة من لحوم الهدي والأضاحي بمكة المكرمة إلى قطاع غزة بفلسطين عبر 13 شاحنة تزامنا مع دخول شهر رمضان حيث ستقطع قرابة 1000 كيلو باتجاه القطاع.

وأوضح رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية رئيس لجنة الإفادة من الهدي والأضاحي، الدكتور بندر حجار، عن تخصيص 25 ألف ذبيحة من لحوم الهدي والأضاحي لتوزيعها على المستحقين بقطاع غزة الفلسطيني، بالتنسيق مع الجهة المستلمة وهي وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بقطاع غزة.

وبين الدكتور بندر حجار أن المشروع اتخذ الإجراءات والاحتياطات اللازمة لضمان وصول تلك اللحوم بالشكل الذي يحفظ سلامتها وصلاحيتها للاستهلاك، مفيداً بأنه تم التنسيق مع الجهات المختصة في جمهورية الشقيقة، لتسهيل نقل وإيصال لحوم الأضاحي عبر ميناء “ضبا – سفاجا” باتجاه معبر “رفح” البري الحدودي على الجانب الفلسطيني.

يذكر أن هذه اللحوم ستصل إلى نصف مليون محتاج في القطاع وفق آلية توزيع محددة، حيث خصصت 10 كيلوات من اللحوم المحفوظة بمغلف خاص لكل عائلة.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة تواصل ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة تواصل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق