اخبار السعودية اليوم - «حساب المواطن» يعلن موعداً جديداً لإيداع دعم دفعة مايو

صحيفة تواصل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل – فريق التحرير:

أعلن “حساب المواطن”، عن تقديم موعد إيداع دفعة شهر مايو ليوم واحد فقط، مبيناً أن الإيداع سيكون يوم الخميس المقبل الموافق 9 مايو، وذلك بعد أن وافق يوم العاشر (الجمعة) إجازة رسمية.

ورداً على أحد المتسائلين بشأن موعد إيداع الدفعة الجديدة (الثامنة عشر) قال حساب المواطن عبر “”: “سيتم صرف البدل بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو يوم قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع، وموعد صرف الدعم للدفعة القادمة 9 مايو”.

وقال البرنامج: “إن عملية التسجيل في حساب المواطن دفعة شهر يونيو المقبل حتى العاشر من الشهر الحالي في الوقت الذي يترقب فيه المواطنون إيداع الدعم للدفعة التالية”.

يُذكر أنه بحسب الآلية المتبعة فإن إيداع دعم “حساب المواطن” يتم في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، ويتم تقديمه ليوم إذا صادف يوم العاشر يوم الجمعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية اليوم - «حساب المواطن» يعلن موعداً جديداً لإيداع دعم دفعة مايو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق